منتديات اشعاعين تبوك
محتوى علمي في مجال الأشعة والتصوير الطبي

مع تحيات نواف العطوي
منتديات اشعاعين تبوك
محتوى علمي في مجال الأشعة والتصوير الطبي

مع تحيات نواف العطوي
منتديات اشعاعين تبوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اشعاعين تبوك

مننتديات في علم الاشعه مع تحيات نواف العطوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

التعصب القبلي

كاتب الموضوعرسالة
نواف
Admin

المساهمات : 91

التعصب القبلي Empty
مُساهمةموضوع: التعصب القبلي   التعصب القبلي Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 4:18 pm

قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} [الحجرات: 13].

للأسف نحن عكس ذلك تماما.. حيث أكرمنا عند (الناس) هو من ينتمي الى القبيله (الفلانيه)..

للأسف تمسكنا بفعل من أفعال الجاهليه..بفعل كرهه رسولنا الكريم سيد البشر والمرسلين فقال: (دعوها فإنها منتنه)

ما ابشعها من ظاهره .. وما ابشعه من فكر..

حيث تحرم الفتاة من الإرتباط بالشخص الذي لطاما حلمت به بسببها!!

حيث يعامل من ليس له أصل(على قولة السفيهين من مجتمعنا) بأردى انواع المعامله وأبشعها!!

بل لم يكتفي مجتمعنا (السعودي) الكريم بذلك فقط.. بل أصبحت (سبه) يعاير بها الشخص لو كان من غير القبيله الفلانيه..

اود أن أحكي لكم موقف حدث لي عن طريق الهاتف قبل عام تقريبا)

رن التلفون..-

أنا: ألو..أهلين

البنت التافهه:نوال؟

أنا: ايوه نوال معاكي..اؤمريني حبيبتي؟

البنت التافهه:والله انا وحده من زمان أبي أتعرف عليك..سمعت انك انسانه مره طيبه وكويسه..وأهم شي انك بنت قبايل..

أنا: !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف يعني؟؟ يعني انا لو مو بنت قبايل على قولتك ماكان كلمتيني؟؟

البنت التافهه: لا طبعا..تستهبلين؟؟ شلون اكلمك؟؟ لا انا هالشي أهم شي عندي.. اصلا انا ما اصادق أحد الا عشان القبيله..

أنا:حرام عليكي لاتقولي كذا ... كلنا واحد وبعدين انا هالأشياء ما تهمني..قبيلتي مو شافعتلي عند رب العالمين ولا بتدخلني

جنات النعيم.. الناس وصلت القمر وانتي لسه تحفري بهالكلام والافكار الغريبه!!

البنت الهبله:انا أصلا غلطانه اني اكلمك ومن جد ندمانه..وشكل الكلام اللي سمعتو عنك كان غلط..وطووووووووووووووووط..

(تسكر الخط) طبعا هالمحادثه باختصار شديد..دامت هالمحادثه لمدة ساعه ونص تقريبا..وساعتها كنت فعلا مصدومه

انو لسه في ناس بالسذاجه والتفاهه هذي.. وحسيت اني ماطلعت اللي بخاطري من كلام.. حسيتها ماتفهم ولا تستوعب اللي

كنت اقولو..حسيت اني اتكلم مع جدار..وعن جد يومها مانمت..

التعصب القبلي Icon1441التعصب القبلي Icon1441

إلى متى يامسلمين؟؟ الى متى يا أمة محمد؟؟

ياليت ألقى منكم تعليق على هالموضوع الطاغي على بلدنا وشعبنا

ظاهره هدمت احلام كثير.. وشردت ناس.. وهدمت بيوت ناس..
https://taboukxray.roo7.biz

التعصب القبلي
صفحة 1 من اصل 1